شيرى عادل تواصل تصوير مسلسلها الجديد "جروب الدفعة"

شيرى عادل
شيرى عادل

بدأت شيرى عادل تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "جروب الدفعة" أمس السبت، والذى تدور أحداثه فى 15 حلقة، وإخراج محمد عبد السلام، وجمعتها المشاهد الأولى بكل من ميدو عادل وعدد من النجوم الشباب.

المسلسل بطولة كل من شيرى عادل، ميدو عادل، ولاء الشريف، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع عدد من الفنانين الشباب، خاصة أن الأحداث تدور في إحدى الجامعات، وتتطور الأحداث بشكل متصاعد مع الخطوط الرئيسية للشخصيات.

وكانت قد انتهت شيري عادل مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الغراب"، ويتكون المسلسل من 10 حلقات تدور أحداثها في إطار تشويقي، وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة، والذي يقدم بشكل مختلف من خلال العمل الذي يحمل العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة.

المسلسل تأليف الأردنية سجى محمد خليفات، في أول تجربة لها في الدراما المصرية، وإخراج محمد هاني في أول تجربة إخراج تليفزيوني له.

وشاركت شيري فى الموسم الشتوى الماضى في بطولة حكاية "أمر شخصي"، وهي الرابعة من مسلسل "إلاّ أنا" بطولة ميدو عادل وإيهاب فهمي وجمال عبدالناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف عمر عبدالحميد، وإخراج محمود كامل.

ترشيحاتنا